U3F1ZWV6ZTE0MzE5NTgyNjc3OTZfRnJlZTkwMzQwMzA5NzczMQ==

عودة الدوري الإنجليزي: "ورجوع كرة القدم مرة أخري"

عودة الدوري الإنجليزي: "ورجوع كرة القدم مرة أخري"

كرة القدم تعود مرة أخري
عودة الدوري الإنجليزي: "ورجوع كرة القدم مرة أخري"

تم عودة الدوري الممتاز أخيراً والذي يعد إنجاز, وتم ذلك يوم الأربعاء بعد مرور 100 يوم بالضبط من توقف كل شيء - تستأنف كرة القدم المحلية مرة أخرى, وسعد بذلك الأمر كافة الجماهير.

ستخرج أستون فيلا لمواجهة شيفيلد يونايتد, وذلك سيتم وسط الظرف القهرية التي تمر بها بلدان العالم بسبب الفيروس النتشر, مع أخذ كافة الإجراءات الإحصائية في الملاعب المختلفة وبين اللاعبين ومعرفة كل الإجراءات الإحترازية.

كان فريق أستون فيلا هو الذي شهد آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت مباراته في خسارة 4-0 في ليستر سيتي في 9 مارس قبل أن يتم إغلاق الدوري الممتاز بعد أن أثبت مدير أرسنال ميكيل أرتيتا إصابته بالفيروس وإيجابية التحاليل التي قام بها.

لقد أصبحنا معتادين على لمحات من الواقع الجديد في الدوري الألماني والدوري الأسباني, مع احتفالات الأهداف بعيدة المدى اجتماعياً ولكن لا يزال هناك نفس المشاعر على أرض الملعب وبين المشجعين الذين يشاهدون من بعيد.

كما تعتبر رياضة كرة القدم أولوية بعيدة جدًا مقارنة بمعالجة هذه الأزمة, لكن المشاعر ستثيرها بكل بساطة وستتمكن من رؤية فريقك مرة أخري, ورفع أصوات التشجيع إليه.


ما الذي تغير وما هي اهم الأسئلة التي تدور بين كل فريق لعودة الدوري الإنجليزي؟

ستلتزم الأندية بدقيقة صمت قبل المباريات لضحايا الفيروس القاتل, متمنين لهم الرحمة


ما هي اخر التطورات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم؟

تم انشاء كافاة الإجراءات في ذلك الموسم, وكان آخر ما تم فيه هي مباراة حية عندما خسر ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في مباراة دوري أبطال أوروبا, يشعر الكثيرون أنه لم يكن من الممكن لعبها بسبب عواقب الفيروسات المحتملة الإنتشار بين اللاعبين وبعضهم, وأيضا تعرفنا جميعا كم كانت كرة القدم ممتعة ومسلية بكل ما فيها, وبالأخص عندما توقفت.


 واكتشف العديد منا أيضا, الوقت الذي يثقل بالمال مع العائلة, ستأتي كرة القدم مرة أخرى بأذرع مفتوحة من قبل الملايين في جميع أنحاء البلاد.

ذكر مدير إيفرتون كارلو أنشيلوتي في مقولة له أن "كرة القدم كانت من الأشياء ذو الأهمية في كافة بلدان العالم, وغيابها أثر علي الكثيرين وخصوصا عدم تأقلم الكقير من الأشخاص مع ذلك الوضع الصعب.

والعديد من عشاق كرة القدم تذمروا لحنينهم إلي اللاعبين العظماء, واستدعاء اللحظات الرائعة التي رأوها وشعروا بها مع فريقهم المفضل.



كيف احتفل ليفربول بفوز باللقب بدون مشجعين؟ 

تحدث المدير الفني كلوب إلى راديو بي بي سي, وصرح في حديثه أن المشجعون تمكنوا من استعادة الانتصارات القديمة وخيبات الأمل من خلال إعادات لمباريات نهائيات الكأس, حيث عانوا من دوامة العواطف التي تجعل كرة القدم مهمة للغاية، حتى في الأوقات الصعبة التي نعيشها الآن.

لقد تم نقلنا في جميع أنحاء العالم في رحلة إلى ماضي كرة القدم, في الوقت الذي كان فيه الدوري الإنجليزي حلمًا خماسيًا من خمسة أندية كبيرة ولم تبدو اللعبة أسوأ بالنسبة له.


 أصبحت مشاهدة فيلم "المشاهدة الطويلة" مطلوبة ، حيث استعاد المعنيون ذلك التاريخ، من نهائيات كأس العالم 1966،عندما عادت كرة القدم إلى المنزل لصيف مجيد وتجارب وانتصارات ومجد اسكتلندا وويلز على المسرح العالمي.

ولقد كان من دواعي سروري أن اتمكن من الحديث عن تلك الأوقات المجيدة أثناء انتظار واستئناف العمل الكروي, وسنرجع مرة أخري نعم ، وسيحدث ذلك في الساعة 6 مساءً يوم الأربعاء في ملعب عملاق في برمنغهام، وستكون لحظة بالغة في الأهمية.

وعندما يخرج لاعبو الدوري الممتاز أخيرًا مرة أخرى ، ستكون هناك إشارة إلى مسألة ملحة أخرى في هذا المناخ غير الملائم للعب، حيث سيتم استبدال أسماء القمصان بعبارة "Black Lives Matter" في أول 12 مباراة من الموسم الذي سيتم إستئنافه من جديد تضامناً مع الاحتجاجات على وفاة جورج فلويد في أمريكا والكفاح من أجل القضاء على التحيز العنصري.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة